اعلان

راموس يكشف سبب اعتزاله دوليًا ويحسد ميسي و مودريتش

راموس وميسي
راموس وميسي
كتب : أحمد حسن

كشف النجم الإسباني سيرخيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان سبب اعتزاله اللعب الدولي.

راموس يعتزل دوليًا

وأعلن راموس أعتزاله دوليًا من خلال تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قائلًا: سأستمر في تشجيع بلدي من المنزل بعاطفة الشخص المتميز الذي استطاع بفخر تمثيله 180 مرة، أشكركم من أعماق قلبي لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا!

وأوضح راموس أن سبب اعتزاله دوليًا، هو المدرب لويس دي لافيوينت، المنتخب الإسباني، هو ما دفعه للاتخاذ قرار اعتزاله قائلًا خلال رسالته الوداعية أنه لقد حان الوقت لي أودع منتخب اسبانيا إلى لا روجا، والسبب يعود أنني تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي (لويس دي لا فيوينت، الذي أخبرني أنني لست ولن أكون جزءًا من خططه، بغض النظر عن كيفية أدائي أو ما أفعله في حياتي المهنية.

مع الأسف الشديد نهاية رحلة تمنيت أن تكون أطول وأن تنتهي بطعم أفضل في الفم، على ذروة كل النجاحات التي حققناها مع أحمرنا، بكل تواضع أعتقد أن تلك المهنة كانت تستحق أن تنتهي بسبب قرار شخصي، أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه منتخبنا الوطني، ولكن ليس بسبب العمر أو أسباب أخرى شعرت بها دون سماعها.

وأضاف: صغر السن أو أقل سنًا ليس فضيلة أو عيبًا، إنما هو صفة مؤقتة لا ترتبط بالضرورة بالأداء أو القدرة، مشيرًا أن كرة القدم غير عادلة.

راموس

راموس يحسد ميسي ومودريتش

أنظر بإعجاب وحسد إلى مودريتش، ميسي، بيبي... الجوهر والتقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم.

وأوضح: من خلال كل ذلك أتحمل هذا الحزن الذي أريد أن أشاركه معكم، ولكن أيضاً برأسي عالي جداً وممتن جداً لكل هذه السنوات وعلى دعمكم جميعاً، أستعيد ذكريات لا تُمحى، كل الألقاب التي حاربناها واحتفلنا بها معاً والفخر الهائل بكوني اللاعب الإسباني ذو أكثر الدوليات، هذا الدرع وهذا القميص وهذا المروحة، جميعكم أسعدتني.

أكد راموس، سأستمر في الهتاف لبلدي من الوطن بإثارة أصحاب الامتياز الذين تمكنوا من تمثيله بفخر 180 مرة، شكرًا جزيلًا لكل من آمن بي دائمًا!

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي