اعلان

فيريرا: مواجهة الترجي التونسي ليست حياة أو موت.. والزمالك يلعب من أجل الفوز

فيريرا
فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة مواجهة الترجي التونسي، المقرر إقامتها في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على حساب الترجي التونسي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، على ملعب 'حمادي العقربي' في تونس.

فيريرا فيريرا

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:'سبق وأن واجهنا النجم الساحلي بحضور الجماهير وخسرنا بخمسة أهداف مقابل هدف، والجماهير مهمة وقد لا نسمع صافرة الحكم بسبب كثرة الجماهير'.

وأضاف فيريرا:'الزمالك من أكبر الأندية في إفريقيا، ولا أعتبر مواجهة الترجي مسألة حياة أو موت، لدينا سياسة وهدف واحد وهو اللعب من أجل الفوز، ولقاء الترجي صعب أمام منافس قوي ونسعى للحفاظ على حظوظنا في التأهل'.

وأكمل :' من الممكن الحديث عن المجموعة بعد مباراة الغد أمام الترجي، فشباب بلوزداد خسر مباريتين متتاليتين، وأصبح للمريخ أمل في التأهل، والآن الزمالك في المركز الأخير بنقطة وحيدة'.

وأتم:'الزمالك فريق كبير، ونخوض كل المباريات في كل المنافسات من أجل الفوز، رغم أن تصنيف الفريق في المجموعة ليس في أفضل حال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً