اعلان

سليمان وهدان: أنا الأقرب من القيام بأعمال رئيس الزمالك

سليمان وهدان
سليمان وهدان

قال النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه سيكون هناك خلال الساعات القليلة المقبلة قرار بشكل رسمي، حول القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك.

وقال سليمان وهدان فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة خطاب رسمي من نادي الزمالك للجهة الإدارية لحسم ملف القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك.

وأضاف وهدان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' بالاتفاق والتراضي الاتجاه الأقرب ، أن أنا سأكون القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك لمدة 25 يوم.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيواجه نظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة المقبلة.

سليمان وهدان: إزالة عضوية مرتضى منصور بيد مجلس إدارة الزمالك فقط

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن قرار إزالة عضوية مرتضى منصور من مجلس إدارة الزمالك ورئاسة النادي في حالة خضوعه لعقوبة مقيدة للحريات بيد مجلس إدارة النادي فقط.

إزالة عضوية مرتضى منصور

وأضاف 'وهدان'؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الاثنين، مع أحمد حسام ميدو، أن مجلس إدارة الزمالك مستقر على بقاء مرتضى منصور في منصبه؛ مع تسيير الأعمال الإدارية بالتوافق داخل مجلس الإدارة؛ لحين انتهاء مده عقوبته.

نقل مرتضى منصور للمستشفى

كما كشف وهدان تفاصيل زيارته للمستشار مرتضى منصور في السجن للاطمئنان على صحته قائلا: 'أنا كنت في زيارة للسجن للاطمئنان على صحة المستشار مرتضى منصور, هو بخير الحمدلله، نقل للمستشفى نتيجة ارتفاع ضغط الدم لمدة 4 ساعات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟