اعلان

«العمر مجرد رقم».. قصة كفاح حارس مرمى وصل لسن الـ 52 بالدرجة الرابعة

رشوان ربيع
رشوان ربيع
كتب : أهل مصر

'العمر مجرد رقم' عنوانًا يُلخص قصة كفاح رشوان ربيع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلهانة بالقسم الرياضي في محافظة الفيوم.

رشوان ربيع يشارك مع فريقه قلهانة بالقسم الرابع وهو من مواليد 1971، أي يبلغ من العمر 52 عامًا، ولديه الإصرار للاستمرار في الملاعب لفترة أطول، بعدما ارتدى قمصان عدة أندية بارزة مثل المقاولون العرب ونادي إيسكو.

وقال رشوان ربيع في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'،إنه لا يفكر حاليًا في الاعتزال طالما يشعر أنه مازال قادر على العطاء في الملعب، ولا يفكر في عامل السن، مشيرًا إلى أن الحراس الاحتياطي له لا يتجاوز عمره العشرين عامًا.

وأضاف ربيع:' السر في استمراره في الملاعب حتى الآن يعود إلى التدريبات البدنية والتواجد في الجيم بصفة مستمرة، بالإضافة إلى تنفيذ تعليمات مدربين الحراس، مشيرًا إلى أن كرة القدم تعترف فقط بالجهد والعرق داخل الملعب.

رشوان ربيع رشوان ربيع

رشوان ربيع

واختتم حارس مرمى قلهانة، أنه بجانب كونه لاعبًا فيعمل أيضا مدربًا لحراس المرمى، حيث عمل في أندية كثيرة منها، نادي مصر المقاصة، وإبشواي، و المعادي واليخت، وأبوالنمر، و نادي نجوم مصر، وأبوكساه، ونادي الهلال، وسنورس، مشيرًا إلى أنه يعشق كرة القدم منذ صغره ويتمنى الاستمرار في الملاعب فترات طويلة.

وكان قد قاد رشوان ربيع في وقتًا سابق، نادي شباب طامية في دوري القسم الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً