اعلان

جاريدو: الوداد أمامه مباريات صعبة.. وأسعى لتكوين منظومة متكاملة

جاريدو
جاريدو

أكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، أنه حقق المهم بعدما حصد ثلاث نقاط، مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق الفوز، وذلك في المباراة التي حسمتها الكتيبة الحمراء أمام أولمبيك خريبكة (3-2).

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: 'حققنا ثلاث نقاط مهمة في المباراة، والانتصار دائما يمنحك أن تكمل في الطريق الصحيح، وكنا نستحق الفوز'.

جاريدو جاريدو وسعيد الناصري رئيس نادي الودادوتابع: 'أهنئ اللاعبين على هذه المباراة لأننا كنا الأفضل. أنا أعرف البعض منهم، وحاليا قدمت إلى الوداد لأشتغل مع الفريق ونحقق الأفضل معا بالشغف والعزيمة'.

وأضاف: 'هناك العديد من المباريات المهمة في قادم الأيام، وستكون مرحلة صعبة، لكن يجب أن نتعامل معها بشكل جيد ذهنيا وتكتيكيا، لأننا سنلعب أكثر من مباراة واحدة في الأسبوع عكس الفرق الأخرى التي تتنافس فقط في البطولة'.

وأتم مدرب الأهلي الأسبق: 'سنعمل على تكوين منظومة متكاملة سواء دفاعيا أو هجوميا، أنا هنا للعمل على توازن الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية في جميع الاستحقاقات'.

يذكر أن خوان كارلوس جاريدو درب الأهلي وحقق معه لقب الكونفدرالية الإفريقية، وتم توجيه الشكر له من تدريب الإسماعيلي مؤخرًا، بسبب سوء النتائج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً