اعلان

ملخص مباراة نانت ضد لانس في ربع نهائي كأس فرنسا

نانت ولانس
نانت ولانس
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الفرنسية، عن بث مباشر مباراة نانت و لانس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس فرنسا، ويترقب الجماهير المصرية مباراة نانت ولانس لمتابعة ومشاهدة المحترف المصري محمد مصطفي الذي يلعب بصفوف فريق نانت.

نانت تلقى هدف في الدقيقة 2نجح نانت في ادارك التعادل في الدقيقة 31 من ركلة الجزاء

سجل نانت هدف ثاني في الدقيقة66

وشارك مصطفى بديلًا فى أخر 15 ربع ساعة، ليتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا.

بقيادة مصطفى محمد نانت يتحدى لانس بكأس فرنسا

بث مباشر نانت ضد لانس بكأس فرنسا، يدخل فريق نانت بقيادة المهاجم المصري مصطفى محمد مباراة اليوم الأربعاء، أمام لانس، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس فرنسا.

ويسعى فريق نانت لتخطى عقبة نيس والاستمرار في محاولة الاحتفاظ ببطولة كأس فرنسا للعام الثاني على التوالي، حيث يعتبر حامل لقب نسخة العام الماضي بعد الفوز على فريق نيس بهدف دون رد في المباراة النهائية.

كما يأمل في تخطى أحزان الخورج من مسابقة الدوري الأوروبي على يد يوفتوس الإيطالي.

وتأهل نانت لدور ربع نهائي كأس فرنسا، بعد تخطيه فريق أنجيه بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1.

مصطفى محمد

أرقام مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

يقدم مصطفى محمد، مستوى مميز رفقة نانت، وذلك بتسجيله 8 أهداف بقميص هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف فى الكأس.

تشكيل نانت الفرنسي .. مصطفى محمد يتواجد

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد المحترف في صفوف فريق نانت الفرنسي، على مقاعد بدلاء فريقه أمام لانس، في مباراة تجمع الفريقين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس فرنسا.

وأعلن أنطوان كومباريه، المدير الفني لنانت، اليوم الأربعاء، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة لانس، وشهد التشكيل غياب مصطفى محمد وتواجده على مقاعد البدلاء.

مصطفى محمد

ملعب وموعد مباراة نانت ولانس

يحتضن ملعب لا البوجوار، مواجهة نانت ضد لانس في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل