اعلان

كريستيانو رونالدو يتبرع بطائرة مساعدات لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

كريستيانو رونالدو وطفل سوري
كريستيانو رونالدو وطفل سوري

أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، طائرة مليئة بمواد الرعاية لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بعد الزلزلال الذي ضرب البلدين مؤخرًا.

ووفقا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة 'ديلي ميل' الإنجليزية:'كريستيانو رونالدو حمولة طائرات من مواد العناية لضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا'.

وأضاف التقرير:'أسطورة البرتغال تحمل تكاليف الخيام وحزم الطعام والوسائد والبطانيات والأسرة وأغذية الأطفال والحليب والإمدادات الطبية للمساعدة في الجهود الإنسانية'.

وأتم:'تم إرسال البضائع إلى كل من تركيا وسوريا'.

كريستيانو رونالدو وطفل سوريكريستيانو رونالدو وطفل سوري

تركي آل الشيخ يحقق حلم طفل سوري بمقابلة رونالدو: «يارب ما يكون حلم»

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو لقطات من لقاء كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي مع الطفل السوري ربيع، عقب انتهاء مباراة النصر وحفر الباطن.

في مشهد يملأه الحماس والترقب والهتاف والتصفيق، حضر الطفل ربيع مباراة لرونالدو في ملعب 'مرسول بارك' مع نادي النصر السعودي .

وأضافت 'العربية'، أن الطفل ربيع 'حلم بهذه اللحظات وهو في بلده وباح بها البعثة الإماراتية في زيارتها لمناطق الزلزال فوصل صوته للسعودية، ولبي النداء المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قائلًا: 'يا ولدي أبشر'.

تحقيق حلم الطفل السوري ربيع

وأكملت: 'لم يمضي أسبوعان إلا وكان ربيع في مدينة الرياض وأصبح حلمه حقيقة والتقى بلاعبه المفضل كريستيانو رونالدو لكنه لا يزال غير مصدق ويعيش في 'قلب الحلم'، قائلًا: 'شفت كريستيانو حسيته حلم لأنه ما مصدق حالي، ان شاء الله مايكون حلم يارب'.

وقال ربيع شاهين الطفل السوري: 'بتمنى كل الناس تشوفه لكريستيانو رونالدو.. رونالدو شخص حلو كتير، شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هالدعوة الحلوة، والله يحققلك كل اللي بتتمناه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً