اعلان

سراج الدين: ريال مدريد يريد التوسع في الشرق الأوسط من بوابة الأهلي (فيديو)

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين
كتب : أهل مصر

تحدث محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن سعادة ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم الأندية الماضي، وذلك لرغبة النادي الملكي الإسباني بالتوسع في الشرق الأوسط.

وقال سراج في تصريحات عبر قناة النهار: 'لاليجا تسعى دائمًا للتعاون مع النادي الأهلي، سواء في التعليم أوالرياضة، وريال مدريد كانوا سعداء عندما علموا أنهم سيقابلوا الأهلي في كأس العالم للأندية، وهم يسعوا للانتشار بشكل أكبر في الشرق الأوسط، ولم يجدوا أفضل من الأهلي لتحقيق ذلك'.

وتوجه بعد ذلك سراج الدين للحديث على حلم النادي الأهلي في تأسيس ستاد خاص به، قائلا: ملف ستاد الأهلي هو حلم لجماهير الأهلي ومحمود الخطيب وتم قطع شوط كبير به وكان عنق الزجاجة هو الحصول على التراخيص اللازمة وهذا ما تم بالفعل'.

محمد سراج الدين

وأضاف: 'شركة الأهلي للمنشآت الرياضية هي المسؤولة عن بناء الاستاد حاليًا وبها أسماء كبيرة، واجتمعنا مع أكبر 5 استشاريين في العالم وسنعلن قريبًا عن عرض جاد للحصول على حق تسمية الاستاد وهذا هو الراعي الذي سيتم تسمية الاستاد على اسمه وسيكون مفاجأة سارة كبيرة للجماهير'.

وتابع: 'أرضية التتش تم عمل صيانة مؤقتة لها الآن أثناء سفر الفريق للمغرب، والخطيب طلب وجود دراسة علمية عن تجديد أرضية التتش، والموضوع أكبر من أرضية الملعب لأن هناك استقرار في الفريق، ومن الممكن في نهاية الموسم أن يتواجد تغيير كبير في الملعب'.

واختتم: 'كنا سنلعب مباراة صنداونز على استاد القاهرة، ولكن تواجد منتخب الشباب منعنا من ذلك، ونحن نقف خلف المنتخبات الوطنية كلها، وهناك تجاوب من شركة استادات لنقل مباريات الأهلي خارج استاد السلام، ونشكرهم على تفهمهم'.

ومن جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية أمام صن داونز، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram