اعلان

رضا عبدالعال: مباراة الأهلي وصن داونز خارج التوقعات.. وروح اللاعبين كلمة السر

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي الأسبق، عن مباراة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها غدًا السبت في تمام الثالثة عصراً بملعب لوفتس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مباراة الغد بين الأهلي وصن داونز من الصعب توقع نتيجتها خاصةً وأن لكل فريق منهما مميزات في مباراة الغد.

وأشار عبدالعال إلى أن هناك عوامل عديدة في صالح صن داونز غداً منها الحضور الجماهيري الكبير وكذلك درجة الحرارة المرتفعة والتي اعتاد لاعبو صن داونز اللعب في مثل هذه الأجواء.

وقال رضا عبدالعال: 'مباراة الأهلي وصن داونز غداً لن تعترف بخطط وطريقة لعب وتكتيكات ولكن سيكون العامل الوحيد المؤثر عليها هي روح لاعبي الأهلي، فإذا امتاز لاعبو الأهلي بالروح القتالية العالية والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية فستكون المباراة في صالحهم'.

الأهلي وصن داونز

وتابع 'هناك لاعبون بالنادي الأهلي أمثال علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، يتميزون بالروح والقتال من أجل تحقيق الفوز في أي مباراة'.

وأبدى رضا عبدالعال قلقه من درجة الحرارة المرتفعة غداً في المباراة التي تلعب في الثالثة عصراً، مؤكداً أن إذا تدرب لاعبو الأهلي الأيام الماضية في نفس توقيت المباراة وبنفس درجة الحرارة فسيكون الأمر عادياً بالنسبة لهم.

والتقى الأهلي وصن داونز خلال 13 مباراة في تاريخ مواجهات الفريقين، حقق خلالها النادي الأهلي الفوز خلال 5 مباريات وتعادل في مثلها، فيما انتصر صن داونز في 3 مباريات.

ويحتل صن داونز وصافة المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا برصيد 7 نقاط خلفاً للهلال السوداني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، فيما يقع النادي الاهلي بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل ترتيب المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون رصيد.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز غدا السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح