اعلان

زي النهاردة.. حمادة طلبة ينفذ منتخب مصر من الخسارة أمام نيجيريا

حمادة طلبة
حمادة طلبة

يوافق اليوم الأحد 25 مارس، الذكرى السنوية السابعة للإنقاذ الشهير لحمادة طلبة، لاعب منتخب مصر السابق، عندما أنقذ الفراعنة من هدف نيجيريا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017.

واستضاف منتخب نيجيريا منتخبنا الوطني في مباراة الذهاب، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم المنتخب النيجيري بعد تسجيلهم الهدف الأول بالدقيقة 60.

وكان منتخب النسور قريباً من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 84، بعد أن راوغ فيكتور موسيس أحمد الشناوي، حارس منتخبنا الوطني، وسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي، إلا أن حمادة طلبة نجح في إنقاذها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، بينما نجح المنتخب المصري في الفوز بمباراة الإياب، ليتأهل لبطولة أمم إفريقيا 2017 التي أُقيمت بالكاميرون.

بعثة منتخب مصر تغادر غداً إلى مالاوي على متن طائرة خاصة

وفي سياق آخر، تغادر بعثة منتخب مصر الفريق الأول ، غدًا الأحد على متن طائرة خاصة إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، المحدد لها يوم 28 مارس الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وحدد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الأحد 26 مارس ، موعدا للسفر إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |