اعلان

أزمة جديدة تضرب الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

 لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك
كتب : أهل مصر

يواجه الزمالك أزمة دفاعية قبل مواجهة البنك الأهلي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

وتتمثل الأزمة في غياب محمود شبانة، مدافع الفريق، عن مباراة الفارس الأبيض المقبلة، والتي تعد من المواجهات المهمة، ويسعى خلالها الزمالك لمصالحة جماهيره.

تعرض شبانة للإصابة

وتعرض شبانة للإصابة باجهاد عضلي، أثناء مشاركته بمباراة المصري الأخيرة، والتي انتهت لصالح الفريق البورسعيدي (3-2)، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

ويعتبر غياب شبانة أزمة كبيرة لجهاز الزمالك، بقيادة مدحت عبد الهادي، حيث أن محمد عبد الغني، عائد من إصابة ولم يشارك في التدريبات الجماعية سوى اليوم الجمعة

مدحت عبد الهادي يقود الزمالك أمام البنك الأهلي

ومن المقرر أن يقود مدحت عبد الهادي الزمالك في مباراته أمام البنك الأهلي، بمساعدة أحمد مجدي المدرب المساعد، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

في سياق متصل، شهد مران الزمالك اليوم مشاركة عبد الله جمعة، بالجزء البدني فقط، في ظل معاناته من إصابة عضلية.

وقرر الجهاز الطبي للزمالك وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

عودة محمد عبد الغني

كما عاد محمد عبد الغني مدافع الفريق للمشاركة بصورة طبيعية، بعد تعافيه من إصابة بكدمة في الظهر، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً