اعلان

مانشستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب سانت ماري، في إطار الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح إيرلينج هالاند أهداف مانشستر سيتي، بتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 45، بأسيست من كيفين دي بروين، وأحرز جاك جريليش الهدف الثاني بالدقيقة 58.

وكرر هالاند زيارته لشباك ساوثهامبتون بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 68، بأسيست من جاك جريليش، واختتم أهداف السيتي، جولييان ألفاريز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 75.

فيما أحرز سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الوحيد، بالدقيقة 72 بتمريرة من زميله موسى ديجينيبو.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة خلفاً لأرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون بالمركز العشرين والأخير عند النقطة 23.

جوارديولا: لا أفكر في مواجهة بايرن ميونيخ

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي: «لدينا مباراة مهمة أمام ساوثهامبتون نحتاج لتحقيق الفوز، لأن الخسارة تعني اقتراب أرسنال من لقب الدوري، أما في حال تحقيقنا للانتصارات المتتالية، فهذا يعني أننا سنكون أبطال الدوري».

وعن موقف هالاند من مباراة ساوثهامبتون، قال جوارديولا: «لقد تدرب في اليومين الماضيين وهو جاهز للقاء».

وتابع جوارديولا: «لا أفكر في مباراة بايرن ميونيخ الآن، ما يهمني الآن هو مواجهات الدوري الإنجليزي».

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره ساوثهامبتون، غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً