اعلان

الهلال السوداني يحسم قراره بشأن انتقال ليليبو للزمالك

ليليبو مكابي
ليليبو مكابي

ذكرت تقارير سودانية، أن إدارة نادي الهلال قامت بالرد على نظيرتها بنادي الزمالك، بشأن طلب الأخير ضم الكونغولي ليليبو، مهاجم الهلال، لصفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة 'سودانا فوق'، أن مجلس الإدارة في نادي الهلال السوداني، رفضت طلب الزمالك بشأن التعاقد مع ليليبو، وأكدت بأن اللاعب ليس للبيع خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك تقدم بعرض بلغ مليون دولار، من أجل إقناع الهلال السوداني في الاستغناء عن خدمات الكونغولي ليليبو، بعد تألقه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك فى مواجهة صعبة أمام البنك الأهلى بالدورى

يواجه الفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره البنك الأهلى فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى الفارس البيض لتعويض الخسارة الماضية أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3 / 2، فيما يسعى البنك الأهلي لتحسين وضعه في جدول الدورى وتعويض الخسارة الماضية من إنبى بنتيجة 2 / 1.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 33 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز فى 9، وتعادل فى 6، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا، وسكنت شباكه 22، فيما يدخل البنك الأهلي المباراة محتلاً المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة، من 22 مباراة، حقق الفوز في 3، وتعادل في 8، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفا، وسكنت شباكه 33.

وتولى مدحت عبد الهادى المسئولية بعد توجيه الشكر لأحمد عبد المقصود وأفراد الجهاز المعاون للبرتغالى جوسفالدو فيريرا بالكامل، ويأمل مدحت عبد الهادى في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البنك الأهلي لاستعادة الفريق الثقة والعودة لطريق الانتصارات ويحقق النجاح في أول تجربة رسمية في منصب المدير الفني.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى في حراسة المرمى، في الدفاع.. محمود الونش – محمد عبد الغنى – عمر جابر – أحمد فتوح، في الوسط.. نبيل عماد دونجا – سيف فاروق جعفر – أحمد زيزو – مصطفى شلبى، شيكابالا، وفي الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل