اعلان

تشيلسي يلعب بالنار ويسعى لخطف نجم برشلونة

جافي
جافي

يسعى فريق تشيلسي في محاولة جريئة، لأجل التعاقد مع نجم خط وسط فريق برشلونة، مستغلًا الأزمات التي يمر بها النادي الكتالوني مؤخرًا من توثيق عقود لاعبيه في رابطة الليجا.

انتهت الجلسة الأولى

تشيلسي يرغب في التعاقد مع جافي نجم خط وسط فريق برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'آس' الإسبانية، فإن النادي اللندني يرغب في التعاقد مع اللاعب الشاب جافي نجم خط وسط فريق برشلونة، بعد فشل النادي الكتالوني في توثيق عقد اللاعب في الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن مسؤولي من إدارة نادي البلوز كانوا في زيارة إلى مدريد من فترة، مع وكيل اللاعب إيفان دي لابينيا، لينقل إليه رغبة النادي في تعاقد الشاب مع تشيلسي.

وأضافت في تقريرها أن ذلك كان الاتصال الأول بين الطرفين، في سبيل تمهيد لعقد اجتماع اخر وبشكل عميق لأجل التوصل لإتفاق مع اللاعب، وذلك بحضور ملاك النادي برئاسة تود بولي، ووالد اللاعب ووكيله دي لابينيا.

وأردفت أنه مالكي نادي تشيلسي ينقلوا لوالد جافي ان اللاعب يهمهم نسبة إلى المشروع المستقبلي الذي يخطط له فريق تشيلسي، وانه جزء من ذلك المشروع الكبير.

وتابعت الصحيفة أن جافي يعطي الأولوية الكبرى لنادي برشلونة رغبة في الاستمرار رفقة الكتلان، ولكنه لم يوصد باب تشيلسي بعد، خاصة أن برشلونة يعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة، وإن لم يتمكن البلوجرانا من تحرير 200 مليون من حد رواتبه لاعبيه قبل الصيف المقبل، فسيعتبر عقد جافي غير ساريًا.

وبالتالي فإن اللاعب سيكون متاحًا لتعاقد فريق تشيلسي معه وبشكل مجاني، بل يشدد نادي تشيلسي على انه قد يجعل راتب جافي هو الأعلى درجة في صفوف الفريق، متجاوزًا راتبه مع برشلونة بشكل متفاوت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته