اعلان

مفاجأة جديدة لـ كهربا في قضية غرامة الزمالك.. تعرف عليها

كهربا
كهربا

حدثت تطورات جديدة في قضية كهربا مع الزمالك، حيث زفّت الصحافة البرتغالي بشرى سارة لمحمود كهربا، لاعب الأهلي، بشأن الغرامة الموقّعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي بلغت 2 مليون دولار بالفوائد.

وأكدت صحيفة 'داريو ديسانتوتيرسو' البرتغالية، أن هناك اتجاه لانعقاد جمعية عمومية استثنائية في نادي أفيس البرتغالي لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمستقبل النادي.

والجدير بالذكر بأن نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، هو النادي الذي انتقل له كهربا بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، والذي قرر مؤخراً تجميد النشاط الرياضي في النادي.

وكانت المحكمة الرياضة 'كاس'، قد أقرت بأن الغرامة الموقعة على كهربا لصالح الزمالك، يتقاسمها اللاعب مع نادي أفيس البرتغالي، إلا أن قرار النادي بتجميد النشاط الرياضي يعفيه من دفع أية مبالغ في قضية كهربا.

وأشارت تقارير برتغالية أن الهدف الأساسي لانعقاد الجمعية العمومية بنادي أفيس، هو إعادة النشاط الرياضي مرة أخرى، والمشاركة في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وتعني عودة النشاط الرياضي للنادي البرتغالي، دخوله طرفاً في غرامة كهربا لصالح الزمالك مرة أخرى، ما يعني أن المبلغ الذي سيدفع كهربا سيكون أقل من 2 مليون دولار، والباقي يتحمله أفيس البرتغالي.

وفي حال عودة النشاط الرياضي لأفيس البرتغالي، بعد دفع كهربا لغرامة الزمالك، يلتزم النادي البرتغالي بدفع جزء من الغرامة لصالح كهربا.

صدمة جديدة للزمالك.. تطورات تتيح لـ كهربا عدم سداد الغرامة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في قضية كهربا مع نادي الزمالك، حيث كان من المقرر أن يقوم بدفع الغرامة الأربعاء الماضي لخزينة نادي الزمالك.

واستلم محامي كهربا حيثيات قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي فيفا قبل شهرين، الأربعاء الماضي، القرار الذي يقضي بإعطاء كهربا مهلة لمدة 60 يوماً لدفع غرامة الزمالك والمقدرة بـ 2 ونصف مليون دولار.

وعلم 'أهل مصر' أنه يحق لكهربا الطعن على القرار، الذي استلم حيثياته محامي كهربا أول أمس الأربعاء، وهو ما يعني أن كهربا لن يسدد الغرامة اليوم، وسيطن على القرار لمدة 21 يوماً قادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً