اعلان

بعد قرار عزل مرتضى منصور.. ارتباك وصراع في الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

سيطرت حالة من الارتباك داخل نادي الزمالك، فور معرفة قرار مجلس الدولة بعزل مرتضى منصور زوال صفته رئيسا لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكشف المصدر لـ أهل مصر، أنه في الوقت الحالى ينتاب الجميع داخل أروقة نادي الزمالك حالة من القلق والارتباك الشديد بعد قرار عزل مرتضى منصور.

وأوضح المصدر أنه هناك حالة من الجدل تسود عمال النادي وبين لاعبى الفريق متسائلين عن مصير النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الحكم، خاصة أن مرتضى لم يعد إلى منصبه إلا من فترة قصيرة وذلك بعد انتهاء فترة عقوبته بالحبس لمدة شهرًا على خلفية قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد المصدر ذاته أن حاليا يوجد صراع قائم بين سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي على الترشح لمنصب رئيس الزمالك.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور يريد تولي نجله رئاسة نادي الزمالك حتي يضمن أنه يسير الأمور بشكل مؤقت لحين موعد الإنتخابات.

وتابع هناك اعتراض على فكرة تولى أحمد مرتضى منصور رئاسة النادي خاصة في ظل غضب الجماهير على مرتضى ونجليه.

عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أعلنت اليوم، زوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك وباعتبار منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغرا، ألزمت مجلس الإدارة بالدعوة لانتخاب رئيس للنادي في أقرب جمعية عمومية.

جاء ذلك فى الدعوي المقامة من عبدالله جورج و3 أخرين، والتي يطالبون فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك في الدعاوى التي حملت أرقام ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ قضائية، والثانية رقم ٧٠٤٥٦ لسنة ٧٦، ٧٠٤٥١ ، ٧٠٤٥٢ لسنة ٧٦ قضائية، واختصمت تلك الدعاوى وزير الشباب والرياضة بصفته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً