اعلان

رونالدو يواجه الطرد من السعودية بعد فعل لا أخلاقي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواجه كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، هجوم شرس عليه من الجماهير السعودية، بل وصلت دعوات إلى طرده من المملكة العربية السعودية.

وقد خسر فريق النصر السعودي الكلاسيكو أمام نادي الهلال بثنائية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

وعقب انتهاء المباراة، أثناء خروج البرتغالي من الملعب، هتفت جماهير الهلال السعودي باسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرد رونالدو عليهم بحركة غير أخلاقية تسئ لجماهير الزعيم وجماهير المملكة العربية السعودية.

وتبادر على منصات التواصل الإجتماعي، حركة الدون بشكل كبير في الساعات الماضية، والتي حملت غضبًا عارمًا من الجماهير مطالبة بطرد كريستيانو رونالدو من الدوري السعودي بشكل نهائي.

وتكرر نفس المشهد الحادث، أمس الثلاثاء، منذ موسم 2008 حينما قام الحسن كيتا اللاعب الغيني لفريق الاتحاد السابق، بالحركة الغير أخلاقية بطريقة مشابهة لما قام بها كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جمعت الاتحاد وقتها بفريق الشباب.

وعلى أساس حركة الحسن كيتا اتخذ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتصدق على قرار توصيات لجنة الانضباط والمحترفين باتحاد المملكة، والتي أسفرت عن إلغاء عقد اللاعب مع نادي الاتحاد وعدم سماح بالأندية السعودية بالتعاقد معه في المستقبل، إضافة إلى انه تم رفع ذلك الفعل الفاضح إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلق لاعب الهلال السابق فيصل ابوثنين، على هذه الحادثة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: 'الاتحاد السعودي على المحك امام هذا الفعل المعيب فالدوري السعودي طموحه المنافسة على مستوى العالم وجلب نجوم عالميين يضيفون له المتعة والإثارة وليس التصرفات المشينة والسلوكيات الفاضحة'.

وأتم:' فهل تطغى المجاملة على تطبيق النظام والقانون على المتجاوزين أيا كانت شهرتهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً