اعلان

مصدر يوضح موقف زيزو من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

احمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك
احمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك

حالة من القلق دخل بها مسؤولو نادي الزمالك، بعدما أكدت الفحوصات الطبية إصابة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة البيضاء، بإلتواء في كاحل القدم خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، موقف زيزو ومدة غيابه خاصة أن هناك مباراة حاسمة مقبلة أمام النادي الأهلي في السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح المصدر أن إصابة زيزو ليست بالغة يحتاج فقط للراحة قبل العودة لخوض المباريات بشكل طبيعي.

كما أشار المصدر أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، يفكر جديًا في إراحة زيزو خلال مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري، وذلك لعدم المجازفة به وإصابته قبل مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل.

الزمالك يبدأ استعدادته لمباراة سيراميكا كليوباترا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة