اعلان

مفاجأة.. أحمد مرتضى منصور مرشح لرئاسة الزمالك خلفًا لوالده

مرتضى منصور ونجله
مرتضى منصور ونجله

يبدو أن مفاجآت وتوابع قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك لم تنتهِ بعد، فـبعد نشر 'أهل مصر' للموقف القانوني من ترشح مرتضى منصور مرة أخرى لرئاسة الزمالك، ظهرت تطورات جديدة في ملف القائم بأعمال رئيس البيت الأبيض لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية، لانتخاب رئيس جديد للقلعة البيضاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد نفذّت قرار القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور، وجاء في بيانها - الذي أعلنت خلاله عزل رئيس الزمالك بشكل رسمي - بضرورة اختيار مجلس إدارة القلعة البيضاء لأحد أعضائها للقيام بمهام رئيس الزمالك، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية من أجل انتخاب رئيس جديد لمدرسة الفن والهندسة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، بأن أعضاء مجلس الإدارة قاموا الترشيح خالد لطيف، أمين صندوق النادي، للقيام بأعمال رئيس النادي، إلا أنه تعالت الأصوات بضرورة تولّي أحمد مرتضى منصور للمهمة خلفاً لوالده لحين انتخاب رئيس جديد.

وأكد المصدر أن من قاموا بترشيح أحمد مرتضى منصور للقيام بأعمال رئيس النادي، رفضوا فكرة 'هدم المعبد'، بعد اقتراح بعض من أعضاء مجلس الإدارة بالقيام باستقالة جماعية رفضاً لقرار عزل مرتضى منصور.

وأشار المصدر إلى أن بعض أعضاء مجلس الزمالك، اقترحوا قيام أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، بأعمال رئيس الزمالك، دعماً لمرتضي منصور في أزمته بدلاً من الاستقالة الجماعية التي لن تدر نفعاً على البيت الأبيض.

الزمالك يبدأ المفاوضات مع ثلاثي الدوري المصري

وفي سياق آخر، طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بتدعيم خط الدفاع للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن أوسوريو يرى أن مركز الظهير الأيسر يحتاج إلى تدعيم في الميركاتو المقبل، بسبب عدم وجود بديل قوي لـ أحمد فتوح، في ظل ابتعاد عبد الله جمعة عن المشاركة، وإصابات محمد عبدالشافي.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل، أن أوسوريو غير مقتنع بقدرات معظم مدافعي الزمالك، كما أنه يرى أن مركز الظهير الأيسر، على رأس أولويات صفقات الفريق الموسم المقبل.

وأكد مصد لـ 'أهل مصر' أن هناك 3 لاعبين تم ترشيحهم للتواجد في صفوف الزمالك، بدءاً من الموسم المقبل لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وأشار المصدر إلى أن هناك ثنائي من فريق المصري البورسعيدي، قد تم ترشيحهم لاختيار أحدهما للانضمام لصفوف الزمالك، وهما: حسين السيد، وعمرو السعداوي.

وأردف المصدر أن مروان داوود، الظهير الأيسر لفريق إنبي، من ضمن الثلاثي المرشح لارتداء قميص الزمالك الموسم المقبل، في مركز الظهير الأيسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً