اعلان

موعد مباراة القمة بين المان سيتي وآرسنال بالبريمييرليج والقنوات الناقلة لها

مانشستر سيتي وآرسنال
مانشستر سيتي وآرسنال

يستضيف فريق مانشستر سيتي منافسه فريق آرسنال اليوم، في لقاء القمة المرتقب على ملعب الاتحاد، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح فريق مانشستر سيتي، في ملعب الإمارات معقل الجانرز.

ويتصدر فريق آرسنال جدول ترتيب الفرق الإنجليزية برصيد 75 نقطة بواقع 23 انتصار وست تعادلات وثلاث هزائم.

ويلاحقه فريق مانشستر سيتي بالمركز الوصيف برصيد 70 نقطة، مع وجود في جُعبة فريق السكاي بلوز مباراتين في الدوري الأولى أمام فريق وست هام يونايتد بالجولة الـ 28، والأخرى أمام برايتون بالجولة الـ 32.

مانشستر سيتي وآرسنال

المان سيتي وآرسنال

ويسعى المان سيتي في تكرار الفوز اليوم على منافسه آرسنال، في ظل توهج أداء المان سيتي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

لم يخسر المان سيتي أي مباراة على صعيد البطولات المحلية أو الأوروبية منذ خسارته أمام السبيرز في مطلع شهر فبراير الماضي بهدف نظيف.

فيما يطمح فريق آرسنال إلى الفوز أو التعادل لأجل توسيع الفارق بينه وبين المان سيتي من ناحية، ولأجل تجنب نفس سيناريو مباراة الذهاب.

وكانت آخر هزيمة لفريق آرسنال على الصعيد المحلي أمام فريق مانشستر سيتي في منتصف شهر فبراير، التي خسر فيها المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خرج آرسنال من المنافسة الأوروبية أمام فريق سبورتينج لشبونة بركلات الترجيح بعد أن تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهما في دور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب الإتحاد معقل السيتزنس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال

ويتم نقل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر الناقل الحصري شبكة قنوات beIN Sports، وتحديدًا قناة beIN Sports 1 HD Premium، مع التعليق الصوتي عصام الشوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً