اعلان

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد ماركو رويس لعام 2024

رويس
رويس
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تجديد عقد قائد الفريق ماركو رويس لمدة عام إضافة لينتهى تعاقده 2024.

وكان من المقرر أن ينتهى عقد رويس مع دورتموند بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يمدد تعاقده لعام إضافي.

ونشر بوروسيا دورتموند بيان وصور لتجديد عقد لاعبه ماركو رويس لعام إضافي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير.

بيان دورتموند

وجاء في البيان، في الفترة الأخيرة من الموسم ،يجدد بوروسيا دورتموند عقد قائده ماركو ريوس المولود في دورتموند (33) عاما، بتغيير عقده المنتهي مدته لمدة عام آخر حتى نهاية موسم 2023 / 2024، سيبدأ موسمه الثاني عشر كمحترف بالقميص الأسود والأصفر ، وبالنظر إلى 161 هدفًا تنافسيًا حاليًا ، لا يزال على بعد 16 هدفًا من الرقم القياسي الذي سجله أسطورة النادي أدي بريسلر.

وقال ماركو رويس عن تمديد عقده: 'نحن كفريق ، مثل جميع جماهيرنا ، لدينا هدف واحد كبير في الاعتبار نركز عليه جميعًا نريد أن نكون أبطالًا لألمانيا ، ويحتاج فريق بروسيا إلى كل لاعب للقيام بذلك. ولكن حتى بعد ذلك ، لا تزال لدي رغبة كبيرة في بذل قصارى جهدي للنادي ، حيث قضيت أكثر من نصف حياتي.

رويس

وأضاف قائد دورتموند، بالنسبة لي ، لا يوجد شيء أفضل من تسجيل الأهداف أمام أفضل المشجعين في العالم وفي أجمل ملعب في العالم والاحتفال بالانتصارات معًا. لهذا السبب أنا سعيد لأنني مددت عقدي لمدة عام آخر ، لأنني قلت دائمًا إنني أفضل عدم اللعب في أي ناد آخر في مسيرتي على حساب دورتموند

وأحرز رويس 161 هدفا مع دورتموند منذ انضمامه إليه في العام 2012، ويقف على بعد 16 هدفا من الرقم القياسي المسجل باسم أدي بريسلر بين 1946 و1959.

وتوج ماركو رويس بـ 5 ألقاب رفقة بوروسيا دورتموند، حيث حصد بطولة كأس ألمانيا مرتين وفاز بالسوبر الألماني 3 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي