اعلان

إبراهيم حسن: الأهلي الأقرب للفوز في مباراة السوبر أمام الزمالك

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد.

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' هناك حالة من الاستقرار داخل الأهلي على عكس الزمالك، فمن الطبيعي أن يكون الأهلي هو الأقرب للفوز'.

وأضاف:' الأهلي فى حالة جيدة فنيًا ، بينما الزمالك الفترة الأخيرة كان هناك عدم استقرار فني مع جوسفالدو فيريرا ومازال أوسوريو مدرب جديد فى الفريق فليس هناك أمام الزمالك سوي صنع حالة من الحماس قبل المباراة مع تعديل الأمور الفنية للفريق'.

موقف السولية من مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

وفي سياق آخر، يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري، مارسيل كولر، موقف اللاعب عمرو السولية، وتطور إصابته قبل السفر للمغرب على مستوى العضلة الخلفية، وذلك لمعرفة مصيره من مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وعلم'أهل مصر' من مصدر داخل النادي الأهلي، أن عمرو السولية لم يستبعد من مباراة السوبر المصري بالإمارات أمام الزمالك، مؤكدًا أنه في الوقت الراهن من المنتظر أن يخوض السولية وباقى لاعبي الأهلي المصابين لفحص طبي لمعرفة تطور إصابتهم.

وأوضح المصدر أن السولية يتعافى بشكل جيد لكنه ينتظر الفحص الطبي لتجنب التسرع في العودة على حساب جاهزيته البدنية.

وكان تعرض السولية للإصابة أثناء المران الأخير للفريق قبل السفر إلى المغرب، لخوض مواجهة الرجاء المغربي، والتى جمعت بينهما مساء أمس، السبت، بالتعادل السلبي، ليعبر الأهلي لدور نصف نهائي مستفيدًا من الفوز ذهابًا بنتيجة 2-0.

ويخضع الرباعي ياسر إبراهيم و محمد الضو كريستو، رامي ربيعة، رأفت خليل، لفحص طبي بسبب الإصابة التي يعاني منها، وذلك لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة الزمالك بالسوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟