اعلان

آرسنال يبحث عن استعادة صدارة البريمييرليج أمام تشيلسي

ارسنال وتشيلسي
ارسنال وتشيلسي

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن صراع صدارة البريمييرليج بين فريق آرسنال ومنافسه فريق مانشستر سيتي، بعد أن شارف الدوري على الإنتهاء.

ويخوض فريق آرسنال اليوم مباراة مرتقبة أمام منافسه فريق تشيلسي الإنجليزي، في إطار الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب الإمارات معقل الجانرز.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بهدف نظيف لصالح فريق آرسنال على أصحاب الأرض، والتي كانت ضمن منافسات الأسبوع الـ 15.

تشيلسي وآرسنال

صراع صدارة الدوري

ويدخل فريق آرسنال المباراة ويضع نصب أعينه الفوز بأي نتيجة من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي التي اقتنصها غريمه السيتي بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق فولهام أمس الأحد بهدفين مقابل هدف من نفس الجولة، بينما يتبقى للمان سيتي جولة مؤجلة له أمام برايتون.

مع الأخذ في الاعتبار أن آرسنال مطالبًا بالفوز في الجولات الخمس المتبقية له في الدوري، بهدف المنافسة الأخيرة مع المان سيتي على من يحسم اللقب.

بينما يسعى فريق تشيلسي إلى ختام الدوري بمركز جيد في الدوري، وتعويض سلسلة الإخفاقات في الدوري بعد أن خسر 4 مباريات من أصل اخر خمس مناسبات خاضها وتعادل في واحدة.

على الجهة الأخرى يسعى فريق آرسنال بكامل صفوفه إلى العودة إلى الإنتصارات مجددًا بعد هزيمة السيتي وثلاث تعادلات.

ويحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السيتي، بينما يقبع فريق تشيلسي في المركز الـ 12 بالدوري برصيد 39 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي