اعلان

موعد سفر بعثة بيراميدز للإمارات استعداداً لمباراة السوبر المصري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

بات فريق بيراميدز هو الأقرب لتعويض نادي الزمالك، في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد إعلان الفارس الأبيض الاعتذار عن عدم المشاركة بشكل رسمي منذ قليل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن فريق بيراميدز وافق على المشاركة في مباراة السوبر المصري بالإمارات بدلًا من الزمالك.

موعد سفر بعثة بيراميدز للإمارات استعداداً لمباراة السوبر المصري

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أبلغ الجهاز الفني واللاعبين بالسفر للإمارات غداً الأربعاء استعداداً لخوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

عقوبات رادعة تنتظر الزمالك بعد الانسحاب من السوبر

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيان منذ قليل للرد على خطاب اتحاد الكرة المرسل للقلعة البيضاء، بمنحهم مهلة لمدة ساعة لحسم مشاركتهم في مباراة السوبر المصري من عدم خوض مباراة السوبر المصري.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، خطاب موجّه لاتحاد الكرة قائلاً: 'نرفض لهجة الخطاب الموجه لنا، ونتمسك بقرار الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر'.

ويبحث الكثيرون عن العقوبات التي تنتظر الزمالك بعد إعلانه عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، ويرصد 'أهل مصر' نص لائحة العقوبات في هذه الحالة..

ففي حالة اعتذار أي فريق عن المشاركة في السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان لمدة عام واحد من المشاركة في البطولة ذاتها، بالإضافة إلى دفع غرامة 500 ألف جنيه.

أما في حالة الانسحاب من المباراة تكون العقوبة الحرمان لمدة عامين من المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً