اعلان

«مصائب قوم عند قوم فوائد».. بيراميدز يضمن 500 ألف دولار بعد اعتذار الزمالك عن السوبر المصري

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للمشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويشارك بيراميدز في مباراة السوبر المصري، بعد اعتذار نادي الزمالك عن خوض اللقاء، بسبب عدم معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وبمشاركة بيراميدز.. السماوي يضمن 500 ألف دولار

ضمن فريق بيراميدز، الحصول على 500 ألف دولار بحد أدنى، بعد مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وذلك في أسوأ تقدير وهو التعرض للخسارة أمام المارد الأحمر.

وتعد الـ500 ألف دولار هي جائزة وصيف مباراة السوبر المصري بالإمارات.

أما في حالة الفوز سيضمن فريق بيراميدز الفوز بأول ألقابه، كما سيضمن الحصول على مليون دولار، وذلك بعدما كشف مصدر، من داخل اتحاد الكرة أن بطل السوبر المصري سيحصل على مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ مكافأة الوصيف 500 ألف دولار.

رسمياً.. اتحاد الكرة يبلغ بيراميدز بالمشاركة في السوبر المصري بدلاً من الزمالك

أرسل مسؤولو اتحاد الكرة المصري خطاب رسمي لنادي بيراميدز، لإبلاغه بالمشاركة في مباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي، بدلاً من الزمالك الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة في المباراة رسميًا.

وأبلغ اتحاد الكرة مسئولي بيراميدز بتحديد قائمة بعثة الفريق المقرر أن تسافر لدولة الإمارات لخوض مباراة السوبر، كما خصص اتحاد الكرة طائرة خاصة لفريق بيراميدز تغادر غداً الأربعاء، في تمام السادسة مساءً متجهة للإمارات.

اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري

وأعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب قرارات اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا.

وقال الزمالك في بيانه: 'نرفض لهجة خطاب اتحاد الكرة بمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد بالمشاركة في مباراة السوبر أو عدمها، وهذه اللهجة تعتبر إعلان للحرب من جانب مسئولي اتحاد الكرة'.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل، في تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد محمد بن زايد، في إطار مباراة السوبر المصري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً