اعلان

خسائر بالجملة للزماك بعد الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.. تعرف عليها

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

اعتذر نادي الزمالك عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وذلك بعد الاعتراض على عدم معاقبة محمود عبد المنعم كهربا، ويترتب على عدم مشاركة فريق الزمالك في السوبر العديد من الخسائر المالية والتسوقية.

وتعد أولى خسائر فريق الزمالك، هي حرمانه سنة واحدة من المشاركة في بطولة السوبر وغرامة مالية نصف مليون جنيه.

كما تعد ثاني خسائر الفارس الأبيض تتمثل في فقدانه الحصول على مكافأة مالية من المشاركة في السوبر، ويشار إلى أن بطل كأس السوبر المصري سوف يتحصل على مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ مكافأة الوصيف على 500 ألف دولار.

وبعد تطبيق قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر، بات موسم الزمالك في طريقه أن يصبح موسمًا صفريًا، بعدما ودع دوري أبطال أفريقيا وكأس الرابطة.

فضلا عن ذلك، يبتعد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، في ظل توهج الأهلي المتصدر بفارق 10 نقاط كاملة وله 4 مباريات مؤجلة.

الزمالك يتمسك بعتذاره عن المشاركة في السوبر

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن رسميا اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر المصري يوم 5 مايو الجاري في الإمارات بسبب محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر في المباراة وعدم تطبيق اللوائح والقوانين عليه وآخرها ما يتعلق بتعليق عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وعدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني