اعلان

اتحاد الكرة: لا نجامل الأهلي أو أي ناد على حساب الآخر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
كتب : أهل مصر

قال محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية كان يتمسك بأمل تراجع نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، الجمعة المقبل، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأضاف أبو الوفا، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن اتحاد الكرة وضع البدائل حال تأكيد الزمالك انسحابه، بأن تكون الأولوية لبيراميدز ومن ثم طلائع الجيش وبعده فيوتشر، إلا أن بيراميدز رحب بخوض المباراة.

مباراة السوبر المصري

وأشار إلى أن الشركة الراعية تعهدت بتوفير السفر وتسهيله إلى بيراميدز، موضحًا أن لجنة المسابقات ستجتمع خلال اليومين المقبلين، لتحديد العقوبة المقرر توقيعها على الزمالك.

وأوضح أن عقوبة الزمالك، إذا كان تأكد انسحابه سيعاقب ماليًا مليون جنيه ويُحرم مباراتين من خوض مباراة السوبر، بينما الاعتذار يكون نصف الغرامة، مشددًا أن البيان الأخير للزمالك كان عارِ تمامًا من الصحة، ولا يُجامل اتحاد الكرة الأهلي أو أي نادٍ على حساب الآخر.

واستطرد أن اتحاد الكرة، لا يجرؤ على مخاطبة القضاة للتدخل في حكم الاستئناف، ويقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية، مضيفًا «التذاكر التي تم بيعها إلى جمهور نادي الزمالك سيتم إعادتها من جديد ومنح الجماهير الأموال المدفوعة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل