اعلان

مباراة الأهلي والترجي التونسي بدون جمهور في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، عقوبات نارية ضد الترجي التونسي، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الانضباط العديد من العقوبات على نادي الترجي، وجاءت العقوبات على النحو التالي:

- اللعب بدون حضور الجماهير لمدة 4 مباريات قادمة، و التي يكون فيها الترجي الرياضي التونسي صاحب الأرض.

- تمتيع الترجي الرياضي التونسي بتأجيل تنفيذ هذا القرار في حدود مقابلتين فقط، على أن لا ينسب لجمعية الترجي الرياضي التونسي أي تجاوز تأديبي في بحر 12 شهرا، و في صورة إتيان أي تجاوز أو إخلال خلال هذه المدة، فسيقع حرمانها، و بصفة آلية من المشاركة في مسابقة الاندية الموالية ، و تطبيق العقوبة المؤجلة، و ذلك بقطع النظر عن باقي العقوبات الممكن إتخاذها.

- معاقبة الترجي الرياضي التونسي بغرامة مالية بلغت 300 ألف دولار أمريكي.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على الترجي التونسي، الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حمادي العقربي رادس سابقاً.

الأهلي بطلًا للسوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله علي معلول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

ونجح علي معلول، لاعب الأهلي، في زيارة شباك بيراميدز في مباراة السوبر المصري، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 96.

وحصل كهربا على ركلة جزاء في الدقيقة 94، بعد تدخل محمد سامي، مدافع بيراميدز، على اللاعب ليحتسب محمود البنا، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وكرر الأهلي الفوز على بيراميدز في السوبر المصري، بعد انتصار المارد الأحمر في مباراة نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1، سجلها كهربا وحمدي فتحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً