اعلان

ميدو يُعلق على قرارات محمود البنا في مباراة السوبر المصري (صورة)

ميدو
ميدو

علّق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على القرارات التحكيمية التي أصدرها محمود البنا، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر: 'هقولكوا رأيي الشخصي في القرارات التحكيمية للسوبرالمصرى، أول حاجه علي جبر كان لازم ياخذ الانذار التاني في الدقيقة 30 وبيراميدز محظوظين باكمال المباراة ب 11 لاعب'.

وتابع: 'كرة محمد شريف مش طرد وأحيي البنا انه قدر ان شريف كان عينيه على الكورة وضربة جزاء كهربا ضربة جزاء 100 ال 100 إهمال وسوء تقدير من أحمد سامي، وكان لازم ال VAR يستدعي البنا لمشاهدة واقعة المشادة مرة اخرى وطرد كل من الشناوي و معلول ده رأيي الشخصي'.

واختتم: 'بالليل هنشوف رأي كلاتنبرج و جمال الشريف في كل لعبة ووالله ما اعرف هيقولوا ايه..تابعونا في الريمونتادا علشان تعرفوا رأيهم معايا ولا ضد رأيي'.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تحويل ثنائي الأهلي للجنة الانضباط

وكشف مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة تحويل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ محمد الشناوي وعلي معلول للجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز.

وقال المصدر إن الشناوي وعلي معلول لم يتم تحويلهم للجنة الانضباط، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر يتعلق بتقرير حكم المباراة.

وذكرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن اتحاد الكرة قرر تحويل الشناوي ومعلول للجنة الانضباط.

واشتبك الشناوي وعلي معلول مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بسبب منعه لخروج الكرة أثناء إصابة محمد عبد المنعم، مدافع الأحمر، واستكماله للعب بصورة طبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً