اعلان

بعد الاعتذار عن السوبر.. موعد مباراة الزمالك القادمة في دور الـ 32 بكأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

يبحث الكثيرون من متابعي الكرة المصرية، عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك في كأس مصر بعد اعتذاره عن المشاركة في مباراة السوبر المصري.

بعد الاعتذار عن المشاركة في السوبر المصري.. موعد أول مباراة للزمالك في المسابقات المحلية

واعتذر نادي الزمالك عن المشاركة في مباراة السوبر المصري، بسبب عدم تطبيق اتحاد الكرة لعقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 12 مباراة بسبب ما بدر منه في مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

وشارك بيراميدز بديلاً للزمالك في مباراة السوبر، والتي أقيمت أمس الجمعة على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وانتهت لصالح النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه ظهيره التونسي علي معلول، عن طريق ركلة جزاء ارتكبها علي جبر، مدافع بيراميدز، ضد محمود كهربا.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام فريق بروكسي، الثلاثاء المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر 2023.

وأوقعت قرعة كأس مصر نادي الزمالك مع بروكسي الذي يقع بالمركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة 'بحري' برصيد 34 نقطة، في الدوري المصري الدرجة الثانية.

موعد مباراة الزمالك القادمة.. أوسوريو يواصل تجهيز لاعبي الفارس الأبيض

ويواصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، تجهيز لاعبي الفريق من أجل الظهور بمستوى مميز بعد الأداء الجيد الذي ظهروا به خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 1-0.

وشارك مصطفى شلبي، جناح الزمالك، في التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق