اعلان

أحرج الزمالك.. ما هو نادي بروكسي مفاجأة بطولة كأس مصر 2023؟

نادي بروكسي
نادي بروكسي

يبحث الكثيرون عن معلومات تخص نادي بروكسي منافس الزمالك في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، خاصةً بعد تسجيله هدفاً في شباك الفارس الأبيض في الدقائق الأولى من المباراة، وظهور لاعبيه بمستوى جيد ومُلفت للأنظار.

تأسس نادي بروكسي عام 2019 بمدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وفي خلال موسمين من مشاركته ببطولة الدوري المصري القسم الرابع، نجح في الصعود للقسم الثالث.

ولم يستمر بروكسي طويلاً في القسم الثالث، حيث نجح في حسم الصعود للدوري الممتاز الدرجة الثانية 'ب'، بعد موسم وحيد من اللعب في القسم الثالث.

موقف بروكسي في دوري الدرجة الثانية

نادي بروكسي

ويقع نادي بروكسي بالمجموعة الثالثة 'بحري' في مسابقة الدوري الدرجة الثانية، رفقة العديد من الأندية العريقة مثل: نادي طنطا، بلدية المحلة، المنصورة، الأوليمبي.

ويحتل فريق بروكسي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الدرجة الثانية، برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق طنطا المتصدر برصيد 44 نقطة.

وخاض لاعبو بروكسي 24 مباراة بالدوري الممتاز 'ب'، نجحوا في الفوز خلال 8 مباريات والتعادل في 10 مباريات، والخسارة في 6 مباريات، كما سجل بروكسي 30 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 23 هدفاً.

رمزي صالح ومحمد شوقي.. كوكبة من النجوم تقود نادي بروكسي

ويشرف كلاً من: رمزي صالح، حارس مرمى الأهلي السابق، ومحمد شوقي، لاعب وسط الأهلي السابق، على قطاع كرة القدم بنادي بروكسي.

ويمتلك فريق بروكسي كوكبة من النجوم في صفوف الفريق، أبرزهم أحمد جمعة، مهاجم المصري السابق، وأحمد شكري، لاعب الأهلي السابق، بالإضافة إلى شاكر أشرف، المهاجم الذي يتنافس على ضمه العديد من الأندية بالدوري المصري الممتاز.

'خناقة شوراع' تسببت في إيقاف مدرب بروكسي 8 أشهر

ويتولّى محمد حامد القيادة الفنية لفريق بروكسي، قبل أن يتم إيقافه لمدة 8 أشهر بعد التعدي على حكم مباراة الفريق ضد أبو قير للأسمدة بمنافسات دوري المظاليم.

تم إيقاف محمد حامد، المدير الفني لفريق بروكسي، لمدة 8 أشهر بجانب تغريمه بـ 20 ألف جنيهاً، بعد أحداث مباراة بروكسي وأبو قير للأسمدة فبراير الماضي، حيث تعدّى محمد حامد بالضرب على حكم المباراة والجهاز الفني لفريق أبو قير للأسمدة.

ويستعرض 'أهل مصر' أحداث مباراة بروكسي وأبو قير للأسمدة عبر مقطع الفيديو التالي..

ويقود الفريق في مباراة اليوم، أحمد سمير، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لفريق بروكسي ولاعب الزمالك السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي