اعلان

أحمد حسن يكشف حقيقة اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم الجاري

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الاسبق، حقيقة اعتزال محمد عبد الشافي، لاعب نادي الزمالك، عن ممارسة كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة عن رغبة محمد عبد الشافي في الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'مصدر مقرب من محمد عبد الشافي: اللاعب لم يتحدث مع الإدارة نهائيا في اعتزاله نهاية الموسم الجاري”.

وزارة الشباب والرياضة: مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك.. وهذا موعد تعيين خليفته

حرصت وزارة الشباب والرياضة، على توضيح موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، من القرارات التي يتخذها مؤخرًا بإسم النادي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية:'أرسلنا خطابًا للزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، وننتظر الرد، نحن نسير في إجراءات تنفيذ الحكم'.

وأضاف:'مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا في نظرنا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ويجب تعيين قائم بأعمال الرئيس حتى موعد أقرب جمعية عمومية، وفقًا للائحة'.

وأكمل:'مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، يمكن وصفه بأنه مستشار أو محامٍ، لكن لا علاقة له بالنادي'.

واصل:'موقف منصور من الترشح لمنصب رئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة تحسمه لجنة قضائية'.

وبسؤاله عن مهلة الزمالك للرد على الخطاب الذي أرسلته الوزارة، أوضح 'نتوقع أن يرد النادي خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يُحسم الموقف بتعيين قائم بأعمال الرئيس بنهاية شهر مايو الجاري'.

وأتم:'الزمالك لا يستطيع عدم تنفيذ حكم قضائي، لأن لا أحد فوق القانون'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً