اعلان

"إنتوا أحسن منهم".. كلمات تحفيزية من مدرب بروكسي للاعبيه بين شوطي مباراة الزمالك (فيديو)

بروكسي
بروكسي

نشر الحساب الرسمي لنادي بروكسي الرياضي، مقطع فيديو لمحمد حامد، المدير الفني للفريق، بين شوطي مباراة الزمالك وبروكسي، متحدثاً مع لاعبيه من أجل تحفيزهم للفوز بالمباراة.

وحقق الزمالك فوزاً صعباً أمام بروكسي العنيد، أمس الثلاثاء بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

ويستعرض 'أهل مصر' مقطع فيديو لمحمد حامد، مدرب بروكسي، أثناء تحفيزه للاعبيه بين شوطي مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر، عبر الفيديو التالي..

ونشر حساب بروكسي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع الفيديو معلقاً: 'كلمات تحفيزية بحماس وروح غير طبيعية من الكابتن محمد حامد المدير الفني لبروكسي بين شوطى لقاء الامس امام الزمالك كان لهم مفعول السحر فى الاداء المتميز الذي اشاد به الجميع'.

أول تعليق من حكم مباراة الزمالك وبروكسي بعد انتقادات الجمهور

وفي سياق آخر، تحدث وليد عبدالرازق، حكم مباراة الزمالك وبروكسي، عن الانتقادات الموجّهة لأداءه في مباراة دور الـ 32 بكأس مصر، والتي أقميت أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

ونشر وليد عبدالرازق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورة قائلاً: 'ثقتي بالله وبنفسي تكفيني'.

ووجّه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات ضد وليد عبدالرازق خاصةً بعد عدم احتسابه لركلتي جزاء لصالح فريق بروكسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً