اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نظراً لما تحمله المباراة من أهمية بالغة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، خاصةً في ظل حرمان الترجي من جمهوره في مباراة اليوم، وبذلك يفقد الترجي أهم أسلحته في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي التونسي

من هنا.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة)

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الترجي التونسي، اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً، على ملعب حمادي العقربي 'رادس سابقاً'، في إطار مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي إلى استغلال فرصة حرمان الترجي من جماهيره، وتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي، والعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي التونسي

وتتولّى شبكة بي إن سبورتس مسئولية نقل المباراة تلفزيونياً، عبر قناة beIN SPORTS HD 4، بتعليق محمد بركات، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تبث قناة تونس الرياضية الأرضية مباراة اليوم بين الأهلي والترجي، ويمكن للجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والترجي على موقع وجريدة 'أهل مصر' بجودة عالية وبدون تقطيع، اضغط هنــــــــــا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي التونسي

التقى الأهلي بالترجي التونسي خلال 18 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، كان النصر حليفاً للأهلي خلال 10 مباريات، فيما فاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 4 مباريات أيضاً.

ونجح لاعبو الأهلي في إحراز 22 هدفاً في شباك الترجي التونسي، فيما استقبلت الشباك الحمراء 12 هدفاً.

حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم تحكيمياً، الكيني بيترو أويرو كاماكو، ويعاونه كلاً من: جيلبرت شيرويوت، سورو فاتسواني، والصومالي عمر عبدالقادر حكم رابع، ويتولي إدارة تقنية الفيديو 'VAR' الجزائري مصطفى غربال ويعاونه مقرن جوراري.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي، الجمعة المقبل الموافق 19 مايو، في تمام العاشرة مساءً على استاد القاهرة الدولي، بقيادة تحكيمية لـ الحكم الموريتاني دحان بيده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح