اعلان

يوفنتوس يُعلن موعد الظهور بالقميص الجديد

قميص يوفنتوس
قميص يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وظهر الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس في الإعلان الرسمي عن قميص الفريق، رفقة بعض لاعبات فرق السيدات بالألعاب الأخرى بالنادي الإيطالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو، كشف خلاله عن الشكل الجديد لقميص الفريق للموسم المقبل.

وطرح الموقع الرسمي للنادي الإيطالي أسعار القميص الجديد والتي تبدأ من 60 يورو للقميص، ويختلف السعر باختلاف الأشكال والكماليات المضافة للقميص.

دي ماريا.. هل حان وقت الرحيل عن البيانكونيري؟

في سياق آخر، صار اللاعب المتوج بكأس العالم قطر 2022 الأرجنتيني أنخيل دي ماريا حديث متداول في الصحافة الإيطالية، بعد ما ترددت أنباء عن هروبه من مباراة فريقه أمام بولونيا، في منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويعاني فريق السيدة العجوز من مشاكل كثيرة وأداء باهت في بطولة الدوري الإيطالي، بعد تعادل مخيب للأمال أمام فريق بولونيا بهدف لمثله، إضافة إلى أن السيدة العجوز لم يحقق الفوز في اخر خمس مباريات سوى في مباراة واحدة.

إضافة إلى تعرض نادي اليوفي إلى ثلاث هزائم متتالية في الدوري، مما جعله يفقد المنافسة على بطولة الأسكوديتو محتلًا المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة فريق لاتسيو، بينما يبعد تمام البُعد عن فريق نابولي المتربع على عرش صدارة الكالتشيو برصيد 79 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً