اعلان

«قسوت كثيرًا على أبناء بلدك».. أرقام علي معلول مع النادي الأهلي ضد الفرق التونسية في دوري الأبطال

علي معلول
علي معلول

«قسوت كثيرًا على أبناء بلدك يا معلول»، جملة علقت في أذهان مشجعي النادي الأهلي منذ أن قالها المعلق التونسي عصام الشوالي، في مباراة الأهلي والنجم الساحلي الشهيرة في مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 6-2.

وفي هذا الفيديو يستعرض 'أهل مصر' عبارة 'قسوت كثيراً على أبناء بلدك'، التي قالها عصام الشوالي مشيراً إلى أرقام علي معلول مع النادي الأهلي في مبارياته ضد الفرق التونسية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الملعب الأولمبي حمادي العقربي، والذي كان يحمل إسم ملعب رادس سابقاً قبل تغييره، مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أرقام علي معلول مع النادي الأهلي ضد الفرق التونسية

علي معلول

وخاض علي معلول مع النادي الأهلي ضد الفرق التونسية في دوري أبطال إفريقيا 13 مباراة، حقق الفوز خلال 9 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر الأهلي في 3 مباريات.

الترجي التونسي

شارك علي معلول مع النادي الأهلي ضد الترجي التونسي خلال 7 مباريات، حقق المارد الأحمر الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، وأحرز علي معلول خلال تلك المباريات هدفين وصنع مثلهما.

النجم الساحلي

لعب على معلول أمام فريق النجم التونسي، في 4 مباريات، انتصر الأهلي في مباراتين وخسر في مثلهما، ونجح علي معلول في إحراز هدف وصناعة آخر.

الاتحاد المنستيري

ويعتبر الاتحاد المنستيري آخر الفرق التونسية التي شارك أمامها علي معلول بقميص النادي الأهلي، حيث لعب معلول ضد الفريق المنستيري خلال مباراتين انتصر النادي الأهلي خلالها، واستطاع الظهير الأيسر التونسي صناعة هدفين خلال المباراتين.

ويخوض علي معلول مباراته رقم 14 مع النادي الأهلي ضد الفرق التونسية، اليوم الجمعة، حيث يواجه الترجي التونسي في تمام العاشرة مساءً، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل