اعلان

أبورجيلة: الزمالك رحل عنه "فريق ونصف".. ولن ينقذ النادي سوى أبنائه

الزمالك
الزمالك

أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، أن الفريق الابيض رحل عنه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، بالإضافة لمعاناة الفريق من غيابات كثيرة بسبب الإصابات، وكذلك الأزمة الحالية بشأن مجلس الإدارة ورحيل رئيس النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'الزمالك رحل عنه فريق ونصف، لا أعرف عددًا كبيرًا من اللاعبين، سواء 5 أو 6 لاعبين في الزمالك، بينما الباقي لا أعلم من أين جاءوا للفريق، كنا سعداء بتصعيد ناشئين في الموسم الماضي للفريق الأول، وفوجئت بأحد اللاعبين يرتدى شارة القيادة ولا أعرفه، يكن ظل في الزمالك عشرين عاما حتى ارتدى شارة قيادة الزمالك'.

الزمالك الزمالك وأضاف: 'الزمالك يعاني ماليا واداريا في ظل ازمة الحجز على اموال النادي، والكولومبي أوسوريو سيأخذ وقتا طويلا من أجل ان يفهم الأمور داخل الزمالك، وكان من الأفضل أن يكمل مدحت عبدالهادي المهمة، وهناك اسماعيل يوسف موجود ايضا والنادي لديه نجوم كثيرة قادرة على قيادة الفريق'.

وواصل: 'يجب أن يسعى الزمالك للحفاظ على المركز الرابع، ولن ينقذ الزمالك سوى أبنائه فقط في الفترة الحالية'.

وأكمل: 'اسم نادي الزمالك كبير، وأي لاعب يرتدى القميص الأبيض عليه بذل قصارى جهده من أجل الفوز، كنت العب بملاليم وكسبت اموال كثيرة من وراء نادي الزمالك'.

وأتم: 'عندما توليت تدريب الزمالك لم يكن لدي سوى لاعب اجنبي وهو كوارشي والباقي من أبناء النادي، فأين ناشئين الزمالك حاليا وبعضهم أصبح مثل 'الموظفين'، والزمالك يمرض ولا يموت وسيعود لأفضل حالاته خلال الفترة المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة