اعلان

مكتشف «روقا».. من هو المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين لكرة القدم في الأهلي؟

بدر رجب
بدر رجب

قرر مجلس إدارة النادي، الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، تعيين الكابتن بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم.

من هو بدر رجب المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين؟

يعتبر بدر رجب من مواليد 26 سبتمبر عام 1963، كما يعد أحد نجوم خط الوسط في مصر خلال فترة الثمانينيات، وانضم لقائمة المنتخب الوطنى بطلب من محمود الجوهري للمشاركة بكأس العالم 1990، وفاز بالدوري المصري 3 مرات، وبكأس مصر 4 مرات، وبطولتى أفريقيا وبطولة الكأس الأفروآسيوية.

ويمتلك بدر رجب مسيرة تدريبية مميزة، وكان منصب المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، هو آخر منصب تولّاه بدر رجب في مسيرته التدريبية، كما أن له العديد من الإنجازات في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

"مكتشف النجوم".. بدر رجب قدم العديد من المواهب للكرة المصرية

واكتشف بدر رجب العديد من اللاعبين وقت لعبهم فترة الناشئين، وأصبحوا هؤلاء اللاعبين هم الأبرز في الكرة المصرية في وقتنا هذا، ومن أبرز هؤلاء النجوم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، أيمن أشرف، أحمد ياسر ريان، مؤمن زكريا، أحمد حمدي.

بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا، رمضان صبحي، محمود تريزيجيه، محمد النني، أحمد حسن كوكا.

أول من أطلق لقب 'روقا' على محمد أشرف لاعب الزمالك

واكتشف بدر رجب اللاعب محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، الذي يعاني حالياً من فترة من عدم التوفيق، خاصةً بعد الهجوم الذي تعرض له من جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيله هدف فوز الإسماعيلي في شباك الزمالك، في المباراة التي انتهت لصالح الدراويش بنتيجة 2-1.

وقال محمد أشرف روقا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' في منشور منذ عام 2015 معلقاً: 'كابتن الكباتن مكتشف النجوم بالنادي الأهلي، ومن أطلق علي لقب روقة من أول لحظة رأني فيها عام 2000 وكان عمري سبع سنوات، ولم أنسى الكلمة التي كتبها على استمارة الاختبارات حيث كان يحدد موعد آخر للاختبار لأي لاعب'.

وتابع روقا: 'لكنه كتب لي (النادي الأهلي بمدينة نصر في أي وقت)، وقال لوالدي روقة خلاص معانا في الأهلي وملوش اختبار تاني، فلك مني كل الحب والتقدير حبيب قلبي كابتن بدر رجب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين