اعلان

الأهلي يعمّق جراح الترجي التونسي بهدف في الشوط الأول

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي، في المباراة الجارية الآن على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة 22 بعد تمريرة ممتاز من بيرسي تاو من منتصف الملعب، لينفرد الشحات بالدبشي حارس الترجي، ويعلن عن الهدف الأول للمارد الأحمر.

وبهذه النتيجة، يعمّق الأهلي جراح الترجي التونسي، حيث أصبح مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب - حتى الآن - 4-0 لصالح الأهلي، بعد أن فاز المارد الأحمر في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 28 مرر علي معلول تمريرة ساحرة، جعلت حسين الشحات منفرداً بحارس الترجي، ولكن حكم الراية قرر أن الكرة تسلل.

وشهد الشوط الأول انضباطًا دفاعياً وهجومياً من جانب لاعبي الأهلي، واتسم اللاعب بالتوازن بين جميع الخطوط، بفضل تعليمات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، للاعبيه.

وتعتبر أخطر فرص الأهلي في الـ 15 دقيقة الأولى، عند تمرير حسين الشحات عرضية لمحمود كهربا في الدقيقة السادسة، ليسددها كهربا في العارضة، قبل أن يقرر حكم الراية أن الكرة تسلل منذ بدايتها.

ويضغط لاعبو الترجي ضغط عالٍ من منتصف الملعب، من أجل تسجيل هدف أول يقلل النتيجة، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر، عبر موقع 'أهل مصر' عن طريق الضغط هنـــــــــــــــا.

وتعتبر مباراة اليوم بين الأهلي والترجي، حصة تدريبية و 'بروفة' قوية للنادي الأهلي، قبل مباراة النهائي، حيث حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهب من قلب رادس، بنتيجة 3-0، ما يجعل مباراة اليوم سهلة نسبياً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وتتولّى شبكة قنوات بي إن سبورتس مسئولية النقل التلفزيوني لـ مباراة الأهلي والترجي بث مباشر، عبر قناة beIN Sports 4 HD، المتخصصة في نقل مباريات البطولات الإفريقية سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية، أو السوبر الإفريقي.

كما تبث قناة أون سبورتس الأرضية بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعليق أيمن الكاشف، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت دولة تونس.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

تشكيل الترجي

حراسة المرمى: صدقي الدبشي.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - غيث الوهابي.

خط الهجوم: أنيس البدري - محمد علي بن حمودة - رشاد العرفاو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً