اعلان

حقيقة وصول عرضي رسمي للأهلي بشأن حمدي فتحي (خاص)

حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، عن حقيقة وصول عرض رسمي، من قبل أحد أندية الدوري القطري، لمسؤولي القلعة الحمراء بشأن التعاقد مع حمدي فتحي.

وأكد المصدر أن وصل للنادي الأهلي، فاكس رسمي من قبل نادي الوكرة القطري، وذلك للتفاوض حول أمكانية التعاقد مع حمدي فتحي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته، تفاصيل فاكس نادي الوكرة مشيرًا أن النادي القطري، ابدى رغبته في ضم حمدي فتحي، لاعب خط وسط الأهلي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء، بقيمة 4 مليون و500 ألف دولار، منقسمين لـ مليون و 500 ألف دولار للإعارة بجانب 3 مليون دولار للبيع النهائي

وأشار المصدر أن مسؤولو الأهلي لم يرسلوا ردهم لنادي الوكرة، قرروا إغلاق مسألة رحيله والبت في العرض بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، موضحًا أن هناك نية لدراسة العرض المقدم والتشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحلم بالتقدم خطوة لحسم الدوري قبل مواجهة الوداد

وينتظر الأهلي بعض المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل الاستعداد لخوض مواجهة الوداد في نهائي دوري الأبطال، حيث من المقرر أن يخوض الأهلي 3 مباريات خلال بطولة الدوري الممتاز، حيث يواجه فريق إنبي ثم طلائع الجيش وأخيرًا سيراميكا كليوباترا.

وحدد الاتحاد الإفريقيى 'كاف' موعد مباراتي الذهاب والإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تحدد يوم 4 يونيو موعدًا للقاء الذهاب على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 يونيو بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)