اعلان

بعد الخروج المبكر من كأس مصر.. الإسماعيلي يعقد اجتماعا طارئا مع الجهاز الفني

الاسماعيلي والنجوم
الاسماعيلي والنجوم

أعلن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي عقد اجتماع طارىء مع الجهاز الفني لفريق الكرة بعد خروج الدراويش من بطولة كأس مصر .

وحقق فريق النجوم اليوم الأربعاء، فوزًا مفاجئًا على حساب فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد، وعلى ملعبه بإستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الاسماعيلي يودع كأس مصر

وجاء هدف التقدم لفريق الهجوم عن طريق اللاعب محمد همام بالدقيقة 65 ، وأضاف زميله محمود علاء الهدف الثانى في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 82 ، ليضرب النجوم موعدًا مع سموحه في دور الـ16 للبطولة .

الاسماعيلي والنجوم

وظهر فريق الإسماعيلي بأداء باهت في الشوط الأول ولم تظهر أي خطورة هجومية على مرمى الفريقين، ولم يظهر فريق الدراويش بالرغم من فارق الإمكانيات واعتمد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى على عدد من عناصر الشباب واللاعبين الإحتياطيين لإراحة الأساسيين لمباريات الدورى .

على الجهة الأخرى نجح أحمد عيد عبدالملك المدير الفني للنجوم في غلق كافة المساحات واللعب على المرتدات والهجمات السريعة والتي مثلت بعض الخطورة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وقد استحوذ فريق النجوم الذى ينافس على الصعود لدورى المحترفين على مجريات المباراة تمامًا في الشوط الثانى ودانت لهم السيطرة بفضل حديث أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق مع اللاعبين بين شوطى اللقاء

وحاول نادي الإسماعيلى العودة للمباراة على استحياء بفضل التغيرات التي أجراها حمزة الجمل المدير الفني وإراحة بعض اللاعبين حتى جاءت الدقيقة 82 الذى نجح فيها محمود علاء لاعب النجوم من إحراز الهدف الثانى والصعود بفريقه لدور الـ16 ليضرب موعدا مع سموحه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً