اعلان

إنبي وفيوتشر.. قصة مثيرة بعنوان "الكرة المصرية في الحضيض"

إنبي وفيوتشر
إنبي وفيوتشر

شهدت مباراة إنبي وفيوتشر في دور الـ16 من كأس مصر، واقعة غريبة، تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الرياضية، مناصفة بين السخرية والبكاء على الحال الذي وصلت له كرة القدم المصرية.

فالمباراة التي استضفها ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، انطلقت في التاسعة والنصف مساءًا يوم الأحد الموافق 28 مايو، وانتهت في الأثنين 29 من الشهر ذاته، اي استغرقت أكثر من 3 ساعات كاملة.

إنبي وفيوتشر إإنبي وفيوتشر بداية الجدل في هذه المباراة كان في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، عن طريق محمد رضا بوبو الذي افتتح التسجيل لفيوتشر، بكرة بدأت بملامسة حكم اللقاء، نادر قمر الدولة، قبل أن يتجه الأخير إلى غرفة الفار ولكن المفاجأة إنها كانت مُعطلة.

ومنذ الدقيقة 57 توقف اللعب واستمر حتى تم إصلاح العطل في الشاشة في الدقيقة 74، ليراجع الحكم اللعبة ويعود إلى الملعب ويقرر احتساب الهدف بعدما التأكد من صحته.

هدف الافتتاح لفيوتشر قوبل بسلسلة من الاعتراضات من جانب نادي إنبي، انتهت بخروج الفريق البترولي من الملعب ورفضه استكمال اللقاء.

ولكن عاد لاعبو إنبي لاستكمال المباراة واحتسب الحكم 25 دقيقة وقت بدل الضائع، تمكن الفريق البترولي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21 من الوقت الإضافي، ثم تمكن من تحقيق الانتصار بالركلات الترجيحية بنتيجة 6-5.

وتعد مباراة إنبي وفيوتشر هي أطول ماراثون في تاريخ الملاعب المصرية، والذي استمر أكثر من 3 ساعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟