اعلان

رافائيل لياو تحت أنظار رئيس برشلونة في الميركاتو الصيفي

رافائيل لياو
رافائيل لياو

يسعى فريق برشلونة إلى تعزيز صفوفه الموسم القادم وخاصة في الخط الهجومي، في إبرام بعض الصفقات من العيار الثقيل لأجل رفع من مستوى الفريق في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية.

وسلطت تقارير صحفية إسبانية على اهتمام برشلونة للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم فريق الميلان الإيطالي، رغم معرفة أن تلك الصفقة ستكون معقدة وقد تطيح بميزانية البلوجرانا، بسبب سعر اللاعب سيكون مرتفع.

رافائيل لياو

لياو محط أنظار رئيس برشلونة

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن لابورتا رئيس نادي برشلونة، مهتم بوضع لياو الحالي مع الميلان ومعرفة موقفه من التجديد في صفوف الروسونيري.

وأضافت أن رئيس النادي الكتالوني قد تواصل مع خورخي مينديز، على الرغم أن الأخير ليس وكيل أعمال اللاعب المباشر، ولكنه ذو تأثير كبير على قرار اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لياو مع الميلان في صيف 2024، مما يعني أن لياو سيلعب سنة إضافية رفقة الميلان، ما لم يجدد البرتغالي عقده مع النادي الإيطالي خلال الفترة القادمة.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا غير راض عن مستوى البارسا الهجومي، وأن الفريق في حاجة إلى تدعيمه بلاعبين ذات جودة عالية بجانب روبرت ليفاندوفسكي، في ظل غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي عن الفريق بسبب الإصابة.

وأكدت أن برشلونة يعاني من أزمة مالية خانقة قد تمنعه من التعاقد مع رافائيل لياو، خاصة أن النادي لن يستغنى عن اللاعب إلا في حال تقديم عرض نحو 100 مليون أو أكثر، وذلك يتخطى ميزانية برشلونة، ولكن يحاول خوان لابورتا معرفة موقف اللاعب داخل النادي الإيطالي، على أساسه يبدأ النادي الكتالوني في التحرك لإيجاد حلول مالية تقبل بضم اللاعب في الكامب نو بأقرب وقت.

ويعتبر رافائيل لياو من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، بعد فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد، وأرقام البرتغالي مع الميلان خير برهان بموسمه الحالي، فقد سجل نحو 14 هدف، وصنع 15 في 47 مواجهة بجميع المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً