اعلان

السر وراء تكليف حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

حسام غالي
حسام غالي
كتب : عزة رخا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب بعد غدٍ الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يغرم حسام غالي بسبب اعتراضه على الجهاز الفني | العربية Goal.com

سبب تعيين حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

ويبدو أن قرار سفر «غالي» رفقة بعثة الأهلي في المباراة المصيرية المنتظرة ليس وليد الصدفة، فالتاريخ خير شاهد على فدائية الكابيتانو وحبه للقلعة الحمراء، والأقرب إلى ذاكرة الأهلاوية المباراة التاريخية في رادس 2012، حيث كان ضمن فريق الأهلي خلال المباراة التي جاءت بعد نتيجة سلبية في القاهرة أمام الترجي والتعادل بهدف لمثله.

Al Ahly SC 🇬🇧 on Twitter:

موقف مؤثر لـ حسام غالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012 أمام الترجي التونسي

كان محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، قد تحدث قي لقاء سابق عبر شبكة «بي إن سبورتس»، عن ذكريات بكاء حسام غالي بين شوطي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012 أمام الترجي التونسي، قائلًا: «أن مثل هذه المواقف التي شهدتها المباراة تبين أن المشاعر كانت المسيطرة».

وأوضح: «نهائي إفريقيا 2012، أمام الترجي في رادس كان من المواقف الجميلة والصعبة في نفس التوقيت، اتفقنا على أن هذه البطولة ستكون بطولة الشهداء، وأخذنا عهدًا على أنفسنا بالفوز، وبين الشوطين بكى حسام غالي وهو يتحدث في غرفة الملابس».

وتابع: «الأهلي قدم مباراة من أفضل المباريات النهائية في تاريخه، كنت احتياطًا أنا ومتعب وبركات، وبعد الحديث والمحاضرة والمشاعر المسيطرة على المباراة كانت البطولة مضمونة، لأن المشاعر والإحساس الذي كان متواجدًا أبلغ من أي مستوى فني».

ويبدو أن الأهلي في حاجة الآن، لروح الكابتن والقائد التي تتمثل في حسام غالي، ليذكر اللاعبين بأهمية المباراة أمام الوداد المغربي، وأن العودة بالكأس ليست رفاهية، حيث إن مثل تلك الخطابات الحماسية تجدد الدوافع عند اللاعبين وتجعلها أكبر من دوافع الوداد التي تتمثل في عامل الأرض والجمهور، أملًا في أن تكون المباراة المرتقبة ليلة أهلاوية على طريقة حسام غالي ورفاقه في رادس 2012.

صور حسام غالي خلفيات ورمزيات Hossam Ghaly - ميكساتك

الأهلي أمام الوداد في نهائي أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي، الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس، في لقاء الإياب، وكان المارد الأحمر حقق الفوز على الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية