اعلان

تقارير: باريس سان جيرمان يقرر إقالة جالتييه من تدريب الفريق

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن قرار إدارة نادي باريس سان جيرمان، بإقالة كريستوف جالتييه من تدريب الفريق، على الرغم من تحقيقه بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة 'لوباريزيان' الفرنسية أن إدارة النادي الفرنسي أبلغت كريستوف جالتييه بإقالته عن تدريب الفريق، بسبب فشله في الوصول إلى مراكز متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك ترشيحات من جانب بعض المسئولين في النادي، بتولّي زين الدين زيدان تدريب باريس سان جيرمان الفترة المقبلة، نظراً لخبراته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يحسم صفقتين في الميركاتو الصيفي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في حسم صفقتين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي باريس سان جيرمان أنهى اتفاقه مع ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد السابق؛ حيث إنه سيوقع، خلال الأيام المقبلة، على عقد حتى يونيو 2027.

وذكر رومانو أن مانويل أوجارتي، لاعب خط وسط فريق سبورتنج لشبونة، أنهى اتفاقه مع باريس سان جيرمان، بعد أن حُسمت الأمور بين الناديين على التفاصيل المالية للصفقة؛ حيث إن اللاعب سيوقع على عقد حتى يونيو 2028.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً