اعلان

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم سانت إيتيان الفرنسي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اقترب نادي الأهلي، من إتمام التعاقد مع 'جان فيليب كراسو'، مهاجم نادي سانت ايتيان الفرنسي، ومنتخب كوت ديفوار الأول، خلال الميركاتو الصيفي.

تفاوض الأهلي مع اللاعب

ودخل الإيفواري جان فيليب كراسو، مهاجم فريق سانت إتيان الفرنسي، دائرة اهتمامات الأهلي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، حيث تواصل مسؤولو النادي مع اللاعب الإيفواري، خلال الأيام الماضية لمعرفة رأيه بشأن الانضمام لصفوف الفريق في الموسم القادم.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وتواصل أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع وكيل أعمال كراسو، للاستفسار منه عن موقف اللاعب من الانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

عرض نادي النجم الإيفواري

وتلقى النجم فيليب كراسو عرضا رسميا من جانب نادي النجم الأحمر الصربي، للحصول على خدماته، بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة اللاعب الإيفواري في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم الجديد، خارج الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد جان فيليب كراسو، مع سانت إيتيان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي 2022- 2023، حيث كراسو ثالث هدافي الدوري الفرنسي الدرجة الثانية برصيد 17 هدفًا.

ويعد الكونغولي جاكسون موليكا، على رأس الاختيارات التي يدرس النادي الأهلي التعاقد معها في الميركاتو الصيفي، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، إلا أن الطلبات المادية لناديه تقف أمام انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً