اعلان

وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة النادي الأهلي بمطار القاهرة الدولي

وزير الرياضة وبعثة الأهلي
وزير الرياضة وبعثة الأهلي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة النادى الأهلى، اليوم بمطار القاهرة الدولي ، عقب تتويج فريق النادي الاهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر، بعد تغلبه على الوداد المغربي بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد الوزير أن الدولة المصرية تقدم كافة أنواع الدعم لمختلف الأندية المصرية، وخاصًة في مشاركتها الأفريقية والدولية، فضلًا عن الوقوف على مسافة واحدة في تقديم كافة أوجه الدعم وتهيئة الأجواء المناسبة لكافة الرياضيين لاعتلاء منصات التتويج.

وزير الرياضة وبعثة الأهلي

وزير الرياضة وبعثة الأهلي وزير الرياضة يستقبل بعثة الأهليوأوضح وزير الشباب والرياضة، إن الدعم الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية المصرية، وضعها في مكانة عالمية متميزة.

الأهلي يثأر من الوداد ويتوج بـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خطف التعادل من أنياب الوداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل يحيى عطية الله الهدف الأول لمصلحة الوداد في مرمى الأهلي عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

الأهلي يهزم الوداد

وكان فريق الأهلي الأول لكرة القدم نجح في هزيمة الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني