اعلان

إسماعيل يوسف: تجربة «الأمل» مفيدة للفريق الأول بـ الزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

قال إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، إن تجربة فريق الأمل مفيدة جدا، وستأتي بثمارها في المستقبل القريب على الفريق الأول.

وشدد إسماعيل يوسف على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول أبدى إعجابه الشديد بفكرة تكوين فريق الأمل ومؤمن بهذا الأمر، للوقوف على مستوي العناصر الشابة المتواجدة في جميع المراحل العمرية.

وأضاف «تيجانا» أن مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، يقومان بدور مهم مع فريق الأمل، موجها الشكر لهما على إيمانهم بالفكرة والعمل عليها.

يوسف: قطاع الناشئين يمتلك لاعبين مميزين

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أن الاختيارات الخاصة بعناصر فريق «الأمل» وانضمامها للفريق الأول هي قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتابع أن المدير الفني للفريق الأول سيقوم خلال الساعات المقبلة باختيار الأسماء مواليد 2001 و2002 التي ستسمر مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، على أن يتم العمل على إعارة باقي اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مع النادي، من أجل الخروج والحصول على المشاركة ومن ثم الاستفادة منهم في المستقبل.

وواصل إسماعيل يوسف: «فريق الأمل سيستمر بشكل دائم لمواصلة لتفريغ عناصر للفريق الأول كما تم خلال الفترة الأخيرة بتواجد ما يقرب من 12 لاعبًا من قطاع الناشئين مع الفريق».

واختتم إسماعيل يوسف: «قطاع الناشئين يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن مع الفريق الأول في المستقبل القريب، وسيقومون بتوفير الأموال على النادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين