اعلان

لأجل غزو أوروبا.. لاعبين يرفضون الانتقال لدوري روشن السعودي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

بعد أن خصص صندوق الاستثمارات العامة لنقل ملكية الأندية السعودية والتي جاء أبرزها الاتحاد والأهلي والهلال والنصر، بدأت العروض السعودية في الظهور تجاه مسؤولي أنديتها في دوري روشن للمحترفين لأجل غزو بلاد أوروبا، بدعم كامل من صندوق الإستثمارات السعودية.

ونستعرض لكم «أهل مصر» أبرز اللاعبين الذين هم على رادار الدوري السعودي للمحترفين، ذلك بعد أن استقطبت المملكة لكريستيانو رونالدو في نادي النصر، وكريم بنزيما في اتحاد جدة:

نيمار داسيلفا

نيمار داسيلفا

بحسب ما ذكره موقع 'calcioinpillole' الإيطالي فأن نيمار قد ينتقل إلى الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة قياسية جديدة.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن الهلال يتجه لضم نيمار من باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعدما أضاع النادي فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي.

وأضاف الموقع أن الهلال سيحصل على الضوء الأخضر من باريس سان جيرمان لإبرام الصفقة، ولكن نيمار يطلب الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضيه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، أي حوالي 200 مليون يورو.

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

تقدم نادي أهلي جدة، بعرض مغرٍ إلى لوكا مودريتش للتعاقد معه مقابل الحصول على راتب سنوي قيمته تصل لـ100 مليون يورو.

ولم يحدد لوكا مودريتش، قراره النهائي بخصوص مستقبله في ظل العروض المغرية المقدمة له من السعودية في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

في حين يرغب نادي الهلال لجذب اسم عالمي في صفوفه بعد ضياع صفقة ميسي، وموافقته على الإنتقال للدوري الأمريكي.

باولو ديبالا

باولو ديبالا

وارتبط اسم باولو ديبالا أيضاً باللعب في الدوري السعودي لينضم لكتيبة النجوم التي ستلعب في السعودية الموسم المقبل.

ونفى وكيل أعمال اللاعب أنه لم يتلق أي عروض من السعودية،ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني ديبالا لا يفكر حالياً في الرحيل عن القارة الأوروبية خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريق روما هذا الموسم، فضلًا عن إرتباطه بعقد مع الجيالوروسي حتى صيف 2025.

توني كروس

توني كروس

تلقى الألماني الدولي عرض كبير من أحد الاندية السعودية، بحسب ما ذكرته بعض التقارير، دون الكشف عن اسم النادي.

ورفض الألماني العرض السعودي، مؤكدًا بقائه في صفوف ريال مدريد، ولا يرغب في خوض تجربة جديدة بدوري روشن للمحترفين.

ومن المتوقع أن يجدد توني كروس عقده مع الفريق الملكي لمدة موسم إضافي، في نفس الوقت الذي يدرس فيه زميله لوكا مودريتش مغادرة الفريق.

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية، عن رغبة فريق الطائي في مفاوضات لأجل ضم برناردو سيلفا في صفوف الفريق إستعدادًا للموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة الطائي ترغب في التعاقد نجم وسط السيتزنس لمدة ثلاثة مواسم.

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

ذكرت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق برشلونة.

وتحدث روبرت ليفاندوفسكي لـ 'SportInteria' قائلاً: 'اللعب في السعودية؟ أنا لا أفكر في العروض السعودية، لدي أولويات أخرى'.

وأضاف 'أنظر وأشاهد ما يحدث في السعودية الآن، لكن هذا لا يشغلني على الإطلاق'.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رفض ميسي انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في الميركاتو الصيفي الحالي، دون الكشف عن الأسباب، مفضلًا الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، مقابل مبلغ مالي أقل بكثير.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي السعودي، فارس السبيعي، أنه كان يوجد شرط غريب في عقد ميسي، يتضمن بسماح للبولجا بصرف أموال الصفقة داخل المملكة العربية السعودية فقط، ولا يسمح بصرفها خارجها.

ووافق ميسي على إنتقاله لفريق إنترميامي الامريكي بدلًا من الهلال السعودي، رغم انه سيتقاضى من الأخير راتب يتراوح ما بين 400 إلى 500 مليون يورو سنويًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل