اعلان

بسبب الـ "شوبينج".. تعرف على تفاصيل عقد انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا
كريستيانو رونالدو وجورجينا

كشفت تقارير صحفية برتغالية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل عقد الانفصال الذي أبرمه كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية، والذي قرر الثنائي عقده بسبب غضب لاعب النصر من بعض الأفعال التي تقوم بها جورجينا.

وذكرت تقارير أن هناك أزمة حدثت بين كريستيانو رونالدو وجورجينا بسبب غضب الدون من زيارة جورجينا لمراكز التسوق في الرياض، حيث يرى نجم النصر السعودي أن التسوق الذي تقوم به جورجينا أصبح مبالغًا به.

وأشارت صحيفة 'OkDiario ' البرتغالية إلى تفاصيل عقد الانفصال بين رونالدو وجورجينا، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينما تم الاتفاق بين الثنائي على ضرورة التوقيع على اتفاقية تحفظ حقوق جورجينا في حال الانفصال عن رونالدو.

كريستيانو رونالدو وجورجينا

تفاصيل عقد انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أنه عند الحمل الأول لـ جورجينا من كريستيانو، قرر الثنائي إبرام عقد تحت مسمى 'اتفاقية حماية الأطفال'، والذي يضمن حقوق جورجينا في حال تم الانفصال بينهما.

وفي حال انفصالها عن رونالدو، تحصل جورجينا على منزل الأسرة في البرتغال بموجب اتفاقية حماية الأطفال التي أبرمتها مع نجم النصر السعودي، والتي تنص على نقل ملكية المنزل تلقائيًا لـ جورجينا في حال الانفصال.

كما سيدفع كريستيانو رونالدو مبلغ 100 ألف يورو شهريًا لـ جورجينا كمعاش شهري مدى الحياة حال تم الانفصال بينهما، بعد الكثير من الأزمات التي حدثت بينهما الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً